"السرب" يتصدر شباك التذاكر بأعلى الإيرادات (تفاصيل)

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 05:38 مساءً
فيلم السرب
فيلم السرب
كتب : آية محمود

يواصل فيلم "السرب" رحلة نجاحه المميزة في دور العرض المصرية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 441 ألف جنيه، ويتصدر بطولة الفيلم أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين، ونيللي كريم .

ويجسد الفيلم حكاية واقعية لأبطال حقيقين، لا يزالوا بيننا ، قاموا بالتصدي لمجموعة "داعش" الإرهابية بعد أن أعلنت إعدام 21 قبطياً مصرياً في ليبيا، فما كان من القيادة السياية سوى أن تتصدى بكل حسم وتصدر أوامرها، التي تلقاها أبطال القوات الجوية المصرية، للرد على هذه الشرزمة من الإرهابيين، لتثبت أن مصر وفي القلب منها مواطنيها تحت حماية الدولة المصرية أينما كانوا وأينما تواجدوا .

لذا كان قرار صناع وأبطال الفبلم في تجسيد هذه العملية لكشف معدن المصريين ، وفي القلب منهم الدولة المصرية ، وأجهزة الأمن بها.

يضم "السرب" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي. الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويواجه "السرب" في شباك التذاكر 5 أفلام أخرى هي: "شقو" لعمرو يوسف، "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد، "عالماشى" لعلي ربيع، "تاني تانى" لأحمد آدم وغادة عبد الرازق، و"بنقدر ظروفك" لأحمد الفيشاوى ومى سليم.