قتلته للانتقام من أهل زوجي.. الإعدام لقاتلة نجلها بالدقهلية

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 04:11 مساءً
هيئة المحكمة
هيئة المحكمة
كتب : عمر صالح

حكمت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة، بمحافظة الدقهلية، اليوم28/5، بالإعدام شنقا لربة منزل مقيمة بكفر الروك مركز السنبلاوين محافظة المنصورة، وذلك بعد تأكيد الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية في قرار إعدامها لقيامها بالتخلص من ابنها خنقا بإيشارب ووسادة، بغرض الانتقام من أسرة زوجها، التى تدعى إساءتهم لسمعتها وأخبار زوجها الذي يعمل بالخارج أخباراً كاذبة عن سوء سلوكها.

كما صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن عاشور، والمستشار محمد صلاح البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد

البداية عندما أقدمت "إسراء.أ.ع.م"، بقتل طفلها "مصطفى. ا.ع. أ"، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدت العزم وبيتت النية على قتله وأعدوا لذلك الغرض "غطاء رأس"، وما أن ظفرت به حال سباته حتى قامت بإحكام قبضتها حول عنقه ووضعت وسادة فوق وجهه حتى لفظ أنفاسة الأخيرة، قاصدة من ذلك إزهاق روحه، بسبب وجود خلافات بينها وبين أهلية زوجها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أوضح والد الطفل بشهادته، أن زوجته قامت بإزهاق روح ابنه عمدًا وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب لعلاقاتها المحرمة بالرجال وسوء سلوكها.

وأكد تقرير الصفة التشريحية للطفل المتوفى المعلومات الواردة في محضر التحريات، كما أكد أن سبب الوفاة هو فشل في عملية التنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة عملية الخنق التي تعرض لها.