خاص| التفاصيل الكاملة لـ دور عمرو عبد الجليل في شمس الزناتي

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 01:59 مساءً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة، أن النجم عمرو عبد الجليل يجسد خلال أحداث فيلم شمس الزناتي "شخصية المارشال برعي، الشخصية التي جسدها النجم الكبير محمود حميدة في أحداث العرض الأول من فيلم شمس الزناتي، بطولة النجم عادل إمام والنجمة القديرة سوسن بدر وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة.

وكشفت المصادر أن النجم عمرو عبد الجليل يستعد لتصوير مشاهده في الفيلم شمس الزناتي" عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر عرض العمل في آخر موسم الصيف.

وتدور أحداث فيلم "شمس الزناتي" حول الشخصية التي قدمها الفنان الكبير عادل إمام في الفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، ولكن في زمن يسبق أحداث الفيلم الأول بسنوات عدة، حيث يجسد محمد إمام شخصية "شمس الزناتي" في بدايته وما كان يقوم به مع المجموعة التي تشاركه مغامراته، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

والجدير بالذكر أن آخر ما قدمه النجم الكوميدي عمرو عبد الجليل في عالم السينما، فيلم "أولاد حريم كريم" الذي  تم عرضه في بداية العام، وهو بطولة: مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أما من الجانب الدرامي فشارك عمرو عبدالجليل في الماراثون الرمضاني الماضي عام 2023، بمسلسل "الأجهر"، وهو من بطولة: عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة.