صور الحنة .. أول لقطات لـ ياسمين رئيس قبل حفل زفافها على زيزو

الجمعة 24 مايو 2024 | 05:42 مساءً
كتب : رشا إمام

احتفل عدد من النجمات بـ حنة النجمة ياسمين رئيس من بينهن الفنانة دينا الشربيني، والفنانة دنيا سامي .

إذ نشرت النجمة ياسمين رئيس عبر خاصية "ستوري" في "انستجرام" عدد من الصور والفيديوهات التي شهدت إطلالتها بفستان أبيض قصير، وطرحة زفاف بيضاء قصيرة وتاج، ومن المقرر إقامة حفل زفافها يوم الخميس المقبل، والعريس من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال اسمه أحمد عبد العزيز، وشهرته زيزو.

آخر ما قدمته ياسمين رئيس

وفي سياق آخر، شاركت النجمة الصاعدة ياسمين رئيس بـ دور شهرزاد، في الموسم الرمضاني الماضي 2024، خلال مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، ودارت أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

والعمل كان من بطولة ياسر جلال، وشارك فيه ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

كما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع وتأليف إياد صالح، وظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث العمل وجمعتها قصة حب مع علي ربيع الذي يعمل محاسب في أحد البنوك.

والعمل دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي.