خاص | داليا البحيري في بلاتوه "بدون مقابل"

الخميس 23 مايو 2024 | 11:21 صباحاً
كتب : رشا إمام

كشفت مصادر خاصة لـ "بلدنا اليوم" أن النجمة داليا البحيري، انتهت من تصوير 70% من مشاهدها في مسلسلها "بدون مقابل"، بطولة النجم الكوميدي هاني رمزي وكوكبة من النجوم القديرة والصاعدة، وكان قرر صناع العمل التأجيل بعد خروجه من الماراثون الرمضاني الماضي، بسبب عثرات إنتاجية تعرض لها العمل، ومن المقرر المسلسل عرضه في الموسم الصيفي الجاري.

بدون مقابل مسلسل تدور الأحداث في 30 حلقة حول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، حيث قرر النجم هاني رمزي الابتعاد عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي ويتعرض للكثير من الأزمات.

نجوم بدون مقابل

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هاني رمزي منهم نسرين طافش ووفاء عامر ومحمود فارس عمرو عبد الجليل، حنان يوسف، هبة عبد العزيز، وشادي هاني رمزي وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مختلف تماما عن أعمال الكوميديا التي قدمها هاني رمزي.

آخر ما قدمته داليا البحيري

يذكر أن شاركت النجمة داليا البحيري في فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تعاونت خلاله مع أبطال الجزء الأول لفيلم "حريم كريم" على رأسهم الفنان مصطفى قمر، الفنانة علا غانم، الفنان خالد سرحان، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس وعرض خلال العام الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.