المستشفيات التعليمية تستضيف المؤتمر السنوي لمعهد الكلى والمسالك البولية

الاثنين 06 مايو 2024 | 01:47 مساءً
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة
كتب : عامر عبدالرحمن

يستعد المعهد القومي للكلى والمسالك البولية، لعقد المؤتمر السنوي الدولي في الفترة من 8 إلى 10 مايو 2024، برعاية وحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

يعتبر هذا المؤتمر الدولي السنوي، الذي ينظمه المعهد القومي للكلى والمسالك البولية، قمة علمية دولية تجمع كبار الخبراء والمتخصصين في مجال زراعة الكلى من جميع أنحاء العالم، سيتم استعراض أحدث التطورات والابتكارات في مجال زراعة الكلى، بالإضافة إلى مناقشة أحدث الطرق والتقنيات في علاج أمراض الكلى والمسالك البولية.

تشكل هذه الفعالية فرصة رائعة لتبادل الخبرات والرؤى بين أساتذة ومتخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، تركيا، أسبانيا، السعودية، الإمارات، الأردن، لبنان، ليبيا، سوريا، العراق، اليمن، نيجيريا، بالإضافة إلى الجامعات المصرية والمؤسسات العلمية والبحثية داخل مصر المهتمة بأمراض وزراعة الكلى وجراحات المسالك البولية.

من المتوقع أن يتم تناول العديد من المواضيع الهامة والمتنوعة في المؤتمر، مما سيسهم في تعزيز البحث العلمي وتطوير الممارسات الطبية في هذا المجال الحيوي، حيث يعكس هذا المؤتمر التزام المعهد القومي للكلى والمسالك البولية بتقديم الرعاية الصحية المتقدمة وتعزيز التعاون الدولي في مجال زراعة الكلى وعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية.

اقرأ أيضا