خاص|«الشوباشي»: الرئيس بدأ بأهم الأولويات.. وأطالب بتوطين الصناعة

الخميس 02 مايو 2024 | 10:54 صباحاً
النائبة فريدة الشوباشي
النائبة فريدة الشوباشي
كتب : رفعت الهواري

 قالت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي بدأ بأهم الأولويات خلال السنوات الماضية وأسس بنية تحتية قوية وجاذبة للاستثمار، وهذا بشهادة الكثير من المؤسسات الخارجية التي أخرجت بيانات تؤكد من خلالها نجاح مصر ورسم مستقبل مُشرق لاقتصادها.

وأشارت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لجريدة بلدنا اليوم، إلى أنها ترى أن أولويات الدولة في الفترة الحالية هي توطين الصناعات وفتح مجالات جديدة للشباب والاهتمام بالتعليم والصحة وحياة وكرامة المواطن المصري.

ولفتت فريدة الشوباشي، إلى أنه برغم كل الانتقادات التي وجهت للرئيس السيسي والتي كان هدفها إسقاط مصر وعدم تقدمها في أي قطاع، إلا أن الرئيس لم يلتفت إليها خلال السنوات الماضية وحقق نجاحات تاريخية في أغلب القطاعات، وأرى أن هناك خطوة حدثت من أروع ما يكون وهي الحوار الوطني الذي يُعد قفزة لا يمكن تصورها، وسنرى التأثير الإيجابي له مستقبلًا.

وأكدت "الشوباشي" أن الحوار الوطني يقدم حلولا هامة في الثلاثة محاور، ووحد كلمة كافة القوى السياسية في دعم مصر خلال الفترة الماضية من خلال تقديم ومناقشة الحلول بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن دون النظر إلى المصالح الشخصية.

اقرأ أيضا