محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي».. في هذا الموعد

الاثنين 29 ابريل 2024 | 08:38 مساءً
محمد إمام في شمس الزناتي
محمد إمام في شمس الزناتي
كتب : آية حسين ابوبكر

يستعد الفنان الشاب محمد إمام لتصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شمس الزناتي" ، وذلك في منتصف شهر مايو المقبل، بعد أن تم إلغاء التصوير في السعودية.

محمد إمام في شمس الزناتيمحمد إمام في شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي 

يشارك في فيلم شمس الزناتي الفنان محمد إمام ، عمرو عبدالجليل ، أمينة خليل ، أحمد داش ، طه دسوقي ،مصطفى غريب ،احمد خالد صالح ، أحمد عبدالحميد ، وإخراج عمرو سلامة ، وتأليف محمد الدباح.

قصة فيلم شمس الزناتي 

أوضح المخرج عمرو سلامة أن فيلم شمس الزناتي يستكمل الحقبة الزمنية التي تسبق النسخه التي قدمها الزعيم عادل إمام وشاركه في العمل كلا من النجوم سوسن بدر ، محمود حميدة ،محمود الجندي ، إبراهيم نصر ، أحمد ماهر ، مصطفي متولي ، رشدي المهدي ، علي عبدالرحيم ، نهي العمروسي ،سعيد طرابيك ، وإخراج سمير سيف.

آخر أعمال محمد إمام 

شارك محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024 المقبل ، ويقوم محمد إمام بدور مدرس تاريخ يطلب نقله إلى مدرسة أخرى تقع فى الصحراء ثم تجمعه قصة حب مع أسماء جلال ، وخلال أحداث الفيلم يتعرض لعدد من الأزمات الكوميدية وتتوالى الأحداث فى إطار من الكوميديا.

شارك في فيلم اللعب مع العيال أبرز النجوم وهم: محمد إمام ، باسم سمرة ، اسماء جلال ،بيومي فؤاد ، ويزو ، مصطفي غريب ، وإخراج وتأليف شريف عرفة.