والد ضحـ ـية شبرا الخيمة يكشف لـ "بلدنا اليوم" تفاصيل مصرع نجله

الاثنين 29 ابريل 2024 | 01:27 صباحاً
الضحية
الضحية
كتب : محمود الطحاوي

وقعت جريمة قتل بشعه بمنطقة المنشية في شبرا الخيمة، عندما أقدم شاب على إنهاء حياة عشريني بطلق خرطوش إثر مشادة كلامية بينهم، وقع على إثرها المجني عليه غارقا وسط بركة دماء.

جريمة مقتل شاب بشبرا الخيمة 

انتقل موقع «بلدنا اليوم» إلى مكان الواقعة لمعرفة التفاصيل كاملة، وفي هذا التقرير نرصد لكم كافة أحداث الجريمه.

تحدَّث والد المجني عليه في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم» عن الدقائق الأخيرة في حياة "علاء . هاني"، قائلا ابني "المجني عليه" اصبح عائل للاسرة بعد ان اصابني مرض واصبحت غير قادر عن العمل.

واضاف والد المجني عليه ان يوم الواقعة خرج نجلي للعمل وهو سائق سيارة ميكروباص، بعد ذلك اتصل نجلي على شقيقه وأبلغه انه حدثت مشادة كلامية على أولوية المرور بينه وبين شخصين آخرين كانوا يستقلون دراجة نارية.

وتابع عندما علمت بوجود مشكلة مع نجلي أسرعت في النزول للشارع وقام عدد من الشباب يتزعمهم أحدهم وأطلق عيار ناري في الهواء وهدد ابني علاء ببندقية خرطوش وقال له علاء أنت ترفع عليا بندقية؟ ليرد عليه: وأموتك كمان.

وأكد والد الضحية انه عندما رأى المتهم يشهر البندقية حاولت إنقاذه ابني برفع كرسي لإيقاع البندقية من المتم ولكن العيار الناري خرج ووجدت ابني واقعًا على الأرضا غارقًا في دمائه.

سقط نجلي على الارض وسط بركة من الدماء، وفرا المتهمين هاربين وحاولت ملاحقتهم لاكن لم استطيع بحكم كبر سني، وتوفي المجني عليه بعد 24 ساعة من دخوله إلى المستشفى.

بداية تفاصيل الواقعة 

 تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العقيد محمد مندور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، يفيد بحدوث مشاجرة ووجود شاب متوفي بطلق ناري.

أنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع البلاغ، وتبين وجود شاب مصاب بطلق ناري، وتبين من خلال التحريات حدوث مشادة كلامية بين، طرف أول المتهم ويدعى "كريم" وشهرته "معزة"، سائق، وطرف ثاني المجنى عليه سائق.

واضاف التحريات ان المشادة الكلامية تطورات الى مشاجرة، بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنطقة المنشية دائرة القسم، قام خلالها الطرف الاول بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش أدى إلى وفاة المجني.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما صرحت بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

الضحية
منزل الصحية