الليلة.. إليسا وأحمد سعد يشعلان حفل غنائي بأمريكا

السبت 20 ابريل 2024 | 10:32 صباحاً
إليسا
إليسا
كتب : لينا غالي

يستعد كلا من النجم أحمد سعد والفنانة اللبنانية إليسا، اليوم السبت 4 فبراير، حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا، ضمن حفلات موسم الصيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد وإليسا خلال الحفل مجموعة متميزة من أشهر أغنياتهما القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك خلال جولتهم الغنائية في أمريكا وكندا.

إليسا تواجه مشكلة في ألبومها الأخير

وشهد ألبوم النجمة إليسا عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

وكانت النجمة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم "العقد"، على موقع "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.

لكن فوجئ جمهور إليسا بحذف الأغنية بعد ساعات، وخرجت إليسا وأوضحت خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها: "عقدي مع الشركة أصلا انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!".

آخر أعمال أحمد سعد

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.