فرحة العيد.. أمانة قسم أول بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط توزع الهدايا والحلوى على الأهالي

الخميس 11 ابريل 2024 | 12:01 مساءً
كتب : أسماء فتحي

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

وزعت أمانة قسم أول أسيوط بحزب الشعب الجمهوري برئاسة اللواء/ تادرس قلدس، أمين الحزب بقسم أول، الهدايا والحلوى على الأهالي والأطفال في ساحة صلاة عيد الفطر المبارك بمدينة أسيوط، كما قدمت التهنئة والمعايدة للمواطنين وسط حالة من البهجة والسعادة. عبر الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية.

جاء ذلك بحضور الاستاذ/ وسام محمد عبد الحافظ، أمين التنظيم بأمانة أول أسيوط والأستاذة/ مرفت محمود امينه المرأة، والأستاذة اسماء محمد ثابت والأستاذة راندا منصور والأستاذ محمد صدیق والأستاذ على عبدالرحمن والأستاذ حسن عبد الحفيظ والأستاذ/ باسم الفى والأستاذة/ فاديه حلمى أعضاء هيئة المكتب.

وقال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن الحزب شكل مجموعات من الشباب على مستوى مراكز المحافظة للانتشار بمحيط المساجد وساحات العيد لتوزيع الهدايا والبلالين والحلويات على الأطفال والشباب عقب ادائهم لصلاة عيد الفطر المبارك وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين المواطنين.

وكلف أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، أمناء المراكز وأعضاء هيئة المكتب بمشاركة جموع المصلين بمختلف مراكز المحافظة والاحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والحلويات، وتجول شباب الحزب في عدد من الشوارع والميادين بالمحافظة لمشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد.

وارتفعت لافتات تهنئة حزب الشعب الجمهوري بأسيوط أمام المساجد وساحات الصلاة والطرق العامة بمختلف مراكز المحافظة.

وهنأ أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط أهالي المحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ودوام السلام والخير على مصرنا الحبيبة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا