تقدم 2000 وجبه..أكبر مائدة إفطار بأسيوط خلال شهر رمضان

أكبر مائدة رحمن على مستوى الصعيد

الخميس 04 ابريل 2024 | 10:28 مساءً
مائدة القوصي بأسيوط
مائدة القوصي بأسيوط
كتب : حسن فتحي

تعد مائدة إفطار الإشراف المهدية في مركز منفلوط بأسيوط، أكبر مائدة رحمن علي مستوي محافظات الصعيد، حيث تقدم أكثر من 2000 وجبة إفطار للصائمين يوميًا علي مستوي المدينة والقري التابعة لها وكذلك المارة.

ومع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان كثف القائمين علي مائدة الإفطار من مجهوداتهم لخدمة الصائمين، حيث يشارك في خدمة المائدة أهالي المدينة من مختلف التخصصات سواء الأطباء والمهندسين والموظفين.

مائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوط

"بلدنا اليوم" رصدت أكبر مائدة إفطار علي مستوي محافظات الصعيد في التقرير التالي:

يقول الشيخ ممدوح القوصي، المشرف علي المائدة منذ تأسيسها في عام 2004 ، إن تلك المائدة أسسها الشيخ صلاح الدين القوصي، ويشارك في خدمتها العشرات من الشباب المتطوعين المحبين للخير، حيث يتم تجهيز المائدة من قبل بدء شهر رمضان الكريم ويتم تقديم 2000 وجبه يوميا لمختلف المواطنين والمارة سواء مسلمين وأقباط بالإضافة إلي توزيع بعض الوجبات المنزلية للسيدات والأسر المحتاجة التي لا تستطيع الحضور إلي المائدة.

مائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوط

وأضاف القوصي أن المائدة مقسمة إلي عدة أقسام منها خاص بالأطفال وأخر للسيدات والعائلات ونقوم بتقديم وجبات طهي يوميا لجميع الفئات وسط حالة من الفرحة علي الصائمين من ناحية والقائمين علي خدمة المائدة والمحبين للخير من الشباب الحاصلين علي المؤهلات العليا الذين يعملون بجد وإخلاص لخدمة الصائمين والضيوف اللذين يأتون من كل مكان .

مائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوط

ولفت الشيخ القوصي إلي أن الوجبات التي يتم تقديمها يوميا طازجة وتشمل أرز وخضروات وسلطة وخبز ولحوم او فراخ وعصير وبلح ونحرص دائما إلي ارضاء كل الضيوف سواء مسلمين أو أقباط لأن ذلك هو الهدف القائم عليه المائدة من سنوات طويلة حيث يساهم في هذه المائدة الكثير من فاعلين الخيرات.

مائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوطمائدة القوصي بأسيوط

اقرأ أيضا