رأسها انفصلت عن جسدها.. تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل بملاكي.. صور

الاحد 24 مارس 2024 | 10:57 مساءً
كتب : مهدي عبدالله

كشف مصدر أمني تفاصيل مثيرة في واقعة حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي أعلى دائري المريوطية، مما أدى إلى وفاة شخص وفتاة انفصلت رأسها عن جسدها.

وأكد المصدر، أن الحادث أسفر عن وفاة قائد سيارة النقل متفحمًا بعدما اندلعت النيران في السيارة، وقفز شخص أخر كان معه في السيارة.

وأوضح المصدر، أن الحادث أسفر أيضًا عن وفاة قائدة السيارة الملاكي، حيث تبين ان رأسها انفصلت عن جسدها نتيجة اصطدامها بالسيارة النقل.

ونشر أحد المقربيين من المجني عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،" ممكن تدعوا لـ "بسنت عبد الستار"، سلمى بنتي رجعت النهاردة تبكي علشان "مس" بسنت عبد الستار مدرسة الماث الرياضيات ماتت في حادثة، وكانت بتدّرس لمريم بنتي في نفس المدرسة.

وتابع، في منشورة عبر الفيس بوك، المؤلم أكتر لما اكتشفت إن مس "بسنت" كانت في نفس الحادثة اللي حصلت قدام بيتي الصبح على الدائري وكانت فيها عربية مولعة بعد اصطدام عربيتين مع بعض، وفضلت الحادثة موقفة الطريق لمدة طويلة.

وكشف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن التحريات توصلت الى هوية ضحية حادث حريق سيارتي دائري المريوطية حيث تبين انها تدعى بسنت عبد الستار معلمة رياضيات في مدرسة خاصة.

وأوضحت التحريات، أن بسنت كانت تقود السيارة الملاكين وفاجأة اختلت عجلة القيادة بيدهامما أدى إلى اصطدامها بالسيارة النقل التي دهستها أسفلها ما ادى لانشطارها نصفين.