خاص| الزمالك: تأجيل مباراة بلدية المحلة تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص

الاحد 24 مارس 2024 | 09:45 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : حسام عادل

أبدى الجهاز الفني لفريق الزمالك ارتياحه، بقرار رابطة الأندية المصرية، بتأجيل مباراة بلدية المحلة في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أعلنت رابطة الأندية أمس السبت، تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة، والتي كان مقرر لها الأربعاء 3 أبريل المُقبل، لأجل غير مُسمى، بسبب ارتباط الزمالك بمواجهة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأحد 7 من أبريل المُقبل.

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» كان من المفترض أن تصدر رابطة الأندية قرارًا بتأجيل مواجهة بلدية المحلة، فور الإعلان عن موعد مباراتي مودرن فيوتشر في دور الثمانية من كأس الكونفدرالية، دون المطالبة بذلك.

وأضاف المصدر، قررت رابطة الأندية في وقت سابق، تأجيل مواجهة مودرن فيوتشر أمام الأهلي في الجولة 17 من مسابقة الدوري، بسبب ارتباط الأخير بمواجهة سيمبا التنزاني خارج مصر، في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وبالتالي كان لا بد وأن يصدر معها قرارًا بتأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفارس الأبيض وفيوتشر.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا، الزمالك كان سيتضرر حال عدم تأجيل مباراته أمام بلدية المحلة، حيث كان وقتها يخوض الفريق 3 مباريات خلال 8 أيام فقط. 

اقرأ أيضا