أول راتب للفنان أحمد عز وسبب دخوله مجال الفن

الخميس 14 مارس 2024 | 05:30 صباحاً
أحمد عز
أحمد عز
كتب : آية حسين ابوبكر

تصدر الفنان أحمد عز مؤشرات البحث في جوجل بعد حلوله ضيفا على برنامج "بودكاست Big Time " الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة ، على قناة mbc مصر ، وتحدث عن أسرار تحكي لأول مرة عن حياته الشخصية.

أول راتب للفنان أحمد عز 

وتحدث احمد عز في بداية لقائه عن عمله قبل مجال الفن قائلا : عملت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية وفي عام ١٩٩٥، كان مرتبي ٧ الاف ونصف، وبعدها وجدت ايناس الدغيدي تطلب مني أن ان أقوم بعمل مذكرات مراهقة، وطلبت اجازة من الفندق رفضت، فقررت اعمل الفيلم وقدمت استقالتي، ووقتها علم والدي و غضب مني كثيرا ورفض اعطائي اي مبالغ مالية.

وأكد أحمد عز بأنه لا يحب ظهور حياته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بينما ارى انها امور لاتهم أحد، والجمهور لو شافت عيشتي هيزهقوا، انا بحب اصحى بدري وارجع اتفرج على فيلمين وانام.

موقف محرج يتعرض له أحمد عز

تحدث الفنان احمد عز عن موقف محرج تعرض له أثناء التصوير قائلا: اول مشهد ليا اتعاد ما يقرب من 5 مرات، والامر كان محرج للغاية خاصة امام فريق العمل، وجاء احدهم وقال لي من رأيي متشتغلش خليك في الفنادق.

برنامج Big time بودكاست 

استضاف الإعلامي عمرو أديب في أولي حلقاته الفنانة أصالة في أول ايام شهر رمضان الكريم 2024 ، وتحدثت معه عن إصابتها بالشلل منذ صغرها وعاد عليها اكثر من مرة بسبب حزني.