شريف إكرامي: "أشارك لأول مرة في تعبئة كراتين الخير".. بيراميدز يتشارك مع مصر الخير في حملة إفطار صائم

الاثنين 11 مارس 2024 | 02:22 مساءً
شريف إكرامي يشارك في حملة إفطار صائم
شريف إكرامي يشارك في حملة إفطار صائم
كتب : إيمان زنكل

شارك نادي بيراميدز، اليوم، مؤسسة مصر الخير، في تعبئة كراتين حملة "إفطار صائم" والتي تطلقها مؤسسة مصر الخير للعام الثانى عشر على التوالي لدعم الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية والصائمين في كل ربوع مصر.

وعبر شريف إكرامي عن سعادته بهذا العمل الخيري في بداية الشهر المبارك وقال: أشارك لأول مرة في تعبئة كراتين الخير وأتمنى تكرارها سنويا، وأتشرف بتقديم شيء قليل للغاية من خلال المشاركة في تعبئة الكراتين والمساهمة بجزء قليل من الوقت لهذا العمل الخيري الكبير".

وأضاف وليد الكرتي: كل الشكر لمؤسسة مصر الخير على هذا العمل العظيم.

مدير ادارة المتطوعين بمؤسسة مصر الخير: كرتونة الخير تصل الأسر المستفيدة ب16 مكونا غذائيا بوزن 12 كيلو جرام

واستقبل مدير إدارة المتطوعين بمؤسسة مصر الخير شريف عزوز، ممثلي نادي بيراميدز فور وصولهم لمقر حملة التعبئة في مخازن مؤسسة مصر الخير، شارحا لهم الآلية التي تتبعها المؤسسة في تعبئة الكراتين قبل وصولها للمستحقين في كل محافظات مصر.

وحث شريف عزوز مدير إدارة المتطوعين بمؤسسة مصر الخير على أهمية المشاركة المجتمعية للكيانات الرياضية في حملة إفطار صائم، مشيراً إلى أن نادي بيراميدز من أهم الأندية المصرية منذ ظهوره على الخريطة الرياضية المصرية.

وحضر من نادي بيراميدز الكابتن شريف إكرامي، والكابتن دودو الجباس، والكابتن وليد الكرتي، مع مشاركة أعضاء فريق كرة القدم النسائية لنادي بيراميدز تحت سن 20 سنة وهن "كابتن ليلى الديبكي ومليكة هاشم"، فضلا عن مشاركة عدد من إداري الفريق ومنهم كابتن سامي أباظة، تمارا عرابي، محمود عادل، أحمد عبد الغني وأحمد عرابي.

اقرأ أيضا