إبراهيم حسن لـ«بلدنا اليوم»: قمنا بالرد على ليفربول وليس صلاح وهذا موقفنا النهائي من ضمه

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 06:30 صباحاً
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن
كتب : محمود صقر

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مصير الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بشأن انضمامه لمعسكر الفراعنة خلال الفترة القادمة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»: "لدينا حقوق سوف نحصل عليها من اي لاعب وناديه الذي ينتمي له، وعلينا واجبات سنؤديها، ونعمل سويّا من أجل مصلحة منتخب مصر".

حسام حسن وابراهيم حسنحسام حسن وابراهيم حسن

وأضاف مدير منتخب مصر: "قبل ما نعلن عن اللاعبين المحترفين يجب علينا ان نبلغ أنديتهم قبلها بفترة، وهذا ما حدث بالفعل، واندهشنا من بيان ليفربول بعدم الموافقة على حضور محمد صلاح المعسكر القادم".

وعن انضمام الفرعون المصري للمنتخب، أجاب: "إذا لم يشارك محمد صلاح مع ليفربول في المباراتين القادمتين للريدز، سنتأكد أنه مصاب، إما إذا شارك فمن حقنا استدعاءه فورًا".

وتابع مدير الفراعنة: قمنا بالرد على نادي ليفربول بعد البيان الوارد منهم وليس الرد على صلاح نفسه، ونحن أكثر حرصًا على سلامة اللاعبين المصرين، وبنتملهم الشفاء".

محمد صلاحمحمد صلاح

وأتم إبراهيم حسن تصريحاته: "حسام حسن لا يتواصل بشكل شخصي مع اللاعبين، يكلفني أنا بإدارة هذه الأمور، فهو لم يتواصل مع صلاح أو غيره من اللاعبين المحترفين".

ويستعد منتخب مصر لخوض دورة ودية في الإمارات على هامش المعسكر الذي من المفترض أن يبدأ في 12 مارس الجاري وحتى يوم 26، في الظهور الأول تحت القيادة الفنية لحسام حسن.

ابراهيم حسن
حسام حسن وابراهيم حسن
محمد صلاح