النشرة المرورية اليوم الاثنين.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

الاثنين 04 مارس 2024 | 09:57 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين تباطؤ بحركة سير السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث.

ورصد وجود زحام مروري على كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وفي الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولًا إلى المنصة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق بلبيس- الزقازيق، محور صلاح سالم وكوبري 6 أكتوبر ، محور جوزيف تيتو وكوبرى القبة ومحور جمال عبد الناصر.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولاً إلى الطريق الدائري.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع شبرا مصر وامتداد شارع رمسيس، كوبري القبة، سكة الوايلي، شارع بورسعيد، كوبري قصر النيل ، وكورنيش النيل وكوبرى السيدة عائشة.

كما ظهرت كثافات متحركة من كمين المظلات حتى محطة مترو روض الفرج في كلا الاتجاهين.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة في الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى شرق القاهرة مدينة نصر وفي محور طريق النصر، وصولًا إلى المنصة، وكذا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان الشهيد هشام بركات – رابعة العدوية سابقًا- ومحور المشير محمد حسين طنطاوي وصولاً إلى الطريق الدائري.

وكثفت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، تنسيقًا مع إدارتي مرور الجيزة والقليوبية والإدارة العامة للمرور المركزي من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو ت

عرضت لحوادث.