خاص| مارتين ليبتون: انتقال مبابي إلى ريال مدريد أقرب من أي وقت مضى

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 02:30 مساءً
مبابي
مبابي
كتب : محمد شداد

كشفت تقارير صحفية صادرة من «ماركا» الإسبانية، عن توقيع اللاعب الفرنسي كليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مبابي وقع على عقد مدته 5 سنوات مع ريال مدريد الإسباني، ستكون بدايتها من الموسم المقبل، حيث سينضم اللاعب لصفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بشكل رسمي.

وتعد قصة مبابي مع ريال مدريد، من أعقد القصص الموجودة في كرة القدم الحديثة، إذ مع كل فترة انتقالات يتبادل الطرفان الشد والجذب، مع وجود طرف ثالث قوي ماديًا كفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي نفس السياق، قال مارتين ليبتون، المتخصص في الشأن الرياضي بصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أنتقال كليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، أصبح قريبًا من أي وقت مضى.

وأضاف ليبتون في تصريحت خاصة لـ "بلدنا اليوم" أن ريال مدريد يعمل باستمرار على ضخ دماء جديدة بين صفوفه للمحافظة على المستوى المتميز الذي يقدمه.

وتابع: "وجود مبابي في فريق ريال مدريد، سجعل من دياز ورودريغو على دكة الاحتياط، لأن اللاعب يشارك في نفس المكان الذي يشارك به كلاهما، لذا يتعين عليهم البقاء أحتياطيًا.

وفي ختام تصريحاته قال ليبتون: " سيكون فريق ريال مدريد قوي كالعادة، فخط الوسط سيتكون من فالفيردي، كامافينجا وتشواميني، وفي خط الهجوم فينيسيوس ومبابي بالتواجد أمام بيلينجهام". 

اقرأ أيضا