وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 10:26 صباحاً
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
كتب : محمود عبد الرحمن

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، بليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة، سائلاً الله أن يعيد هذه الأيام المباركة عليه وعلى الشعب المصري كله وعلى البشرية جمعاء بالخير واليمن والبركة، وأن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أناب اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لحضور الاحتفال الرسمي الذي تقيمه وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان، وذلك بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) يوم السبت 24 فبراير 2024م الموافق 14 من شهر شعبان 1445هـــ عقب صلاة العشاء.

وعلى جانب آخر، اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرار إيفاد إمام وقارئ إلى أمريكا والسويد لإحياء ليالي رمضان.

وقرر وزير الأوقاف، إيفاد كل من :

1. الشيخ/ سراج الدين محمد سليمان بدوي - إمام وخطيب بمديرية أوقاف القاهرة - إلى مسجد أبيكس بولاية شمال كارولينا - أمريكا - قارئًا. 

2. الشيخ/ محمد عبد الحكيم محمد محجوب - إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية - إلى مسجد أهل السنة بمدينة هلسنبوري - السويد - إمامًا.  

يأتي هذا لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك، ليصل إجمالي من تم اعتماد إيفادهم لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ /2024م (85) إمامًا وقارئًا.

اقرأ أيضا