"التعليم" تعلن نتيجة الترم الأول للطلبة المصريين في الخارج 2024

الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 10:13 مساءً
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : أمنية محمد السيد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج لعام 2024 عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن للطلاب الإطلاع على النتائج من خلال الرابط التالي:

https://sabroad-register.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2FStudents 

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات لطلابنا المصريين في الخارج بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث يمكن تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) للامتحانات عبر المنصة الإلكترونية المخصصة عبر الرابط:(https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews) ، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 ) .

كما تم تحديد نمط الأسئلة لجميع مواد الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثاني الثانوي على أنها أسئلة اختيار من بين أربعة خيارات، يتعين على كل طالب قراءة الأسئلة والإجابات بعناية.

والإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط ، وفى حالة وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب .

كما يتعين على الطلاب التحقق من دقة كتابة معلوماتهم الشخصية، بما في ذلك الاسم ورقم الجلوس، في الجزء العلوي من ورقة الامتحان.

وبعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة ، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF) ، ثم إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg) ، و باستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة ، وذلك خلال نفس يوم الامتحان الخاص بكل مادة .

اقرأ أيضا