وزير الزراعة يعقد اجتماعا مشتركا لبحث حل قضايا نادي سموحة الرياضي

الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 07:04 مساءً
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : أمنية محمد السيد

عقد اليوم اجتماع مشترك بين السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لمناقشة القضايا القانونية المتعلقة بنادى سموحة الرياضى. 

وشارك فى الاجتماع المهندس فرج عامر، رئيس النادى، بالإضافة إلى ممثلين عن الوزارتين، بهدف البحث عن حلول فعالة لتلك القضايا.

وأعلن "القصير" أن الاجتماع تناول جميع وجهات النظر وناقش القضايا القانونية المعقدة التى تواجه نادى سموحه. وقد قدمت حلاول قانونية مناسبة بعد دراسة مفصلة مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، وتم التوصل إلى اتفاق للتواصل مع الجهات المعنية لحل هذه القضايا بشكل نهائى.

وأضاف "القصير" أن وزارة الزراعة تقدم كل الدعم للشباب مصر، مشيدا بالتعاون البناء مع وزارة الشباب فى هذا الإطار، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، أن الهدف من الاجتماع هو الحرص على إيجاد حلول لقضايا نادى سموحه بشكل عادل وقانونى، مشيرا إلى أن حل قضايا نادى سموحه قانونيا يؤدى إلى تحسين الاستقرار المالى والإدارى للنادى، كما يساعد على تطوير النادى وتحسين أدائه الرياضى.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الوزارة ستقدم كل الدعم اللازم لحل قضايا النادى، صاحب الجماهيرية الكبيرة بالإسكندرية، والعمل على ايجاد حلول قانونية مناسبة بالتنسيق مع كافة الجهات، مثمنا الجهود التى تبذلها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة فى العديد من الملفات الهامة.

اقرأ أيضا