سميرة سعيد تتعاون مع عمرو مصطفى في تسجيل أحدث أغانيها

الاثنين 05 فبراير 2024 | 03:50 مساءً
سميرة سعيد
سميرة سعيد
كتب : منيه محمد

راهنت الفنانة سميرة سعيد على أحدث أغانيها، إذ تحمل مفاجأت عديدة من تلحين الملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر أن تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجحا سويًا خلال مشوارهما الفني بأكثر من 20 أغنية ناجحة.

وأبرز تلك الأغانى التى شهدت تعاون عمرو مصطفى مع الديفا: "خليك في وقتك، طعم الأيام، كلنا إنسان، كل الأوقات، يوم ورا يوم، مشتقالك، ما خلاص، لا بينا حلم، قويني بيك، بالسلامة، شاءت الظروف، الحياة والسلام، صعب عليا، الله يسهلك".

واحتفلت الديفا سعيد فى وقت سابق من الشهر الماضى بعيد ميلادها على طريقتها، بعدما شاركت جمهورها تمارينها الصباحية التي تحافظ من خلالها على لياقتها البدنية، وكتبت الديفا، عبر حسابها بموقع انستجرام: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل الصحة هي الثروة الحقيقية".

وشارك مصطفى مؤخرًا في المؤتمر الصحفي لجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية داخل نقابة الصحفيين، للحديث عن حقوق التراث المصري مثل أم كلثوم ورموز مصر بأكمله، وقال مصطفي إن سرقة الألحان أصبحت شيئًا غير منطقي والتنازلات لحق شركة الإنتاج ظلم كبير لا أحد يتخيل، وأقرب مثال أسرة أم كلثوم التي تمت سرقة حقوقها، وظروفهم المادية صعبة للغاية.

وأضاف مصطفى أن كل تراثنا أصبح للبيع بسبب كل شركات الإنتاج، ومن المفترض أن يكون العمل بنسبة في الأرباح والتنازل شيء مرفوض تمامًا، وأرجو دعم جمعية المؤلفين والمحلنين بإشراف مدحت العدل وهذا للحفاظ علي التراث المصري. 

سميرة سعيد
سميرة سعيد وعمرو مصطفي