المُشدد 3 سنوات للمتهم بالاعتداء على عامل وإصابته بعاهة مستديمة في العجوزة

الاثنين 05 فبراير 2024 | 02:37 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين ، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لشخص، على خلفية اتهامه بالشروع في إحداث عاهة مستديمة لعامل في مشاجرة نشبت بينهما في حي العجوزة بمحافظة الجيزة.

ترجع تفاصيل القضية رقم 20029 لسنة 2023 جنايات العجوزة، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "عمر.ح"، 25 سنة عامل، إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بالتعدى بالضرب على المجنى عليه "فهد.أ"، 18 سنة، عامل، لإصابته بعاهة مستديمة بنسبة 35%.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد أحدث عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بالمجنى عليه ضربًا نشأ عنه عاهة مستديمة يستحيل برؤها بأنة إثر مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت لمشاجرة تعدى الأول على الآخير بالضرب بأداة "خاتم" بأحد أصابع قبضة يده، فكال له لكمة أستقرت بعينه اليمني فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعى والتى تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة بعينه اليمنى وتقدر نسبتها بـ35% على النحو المبين بالتحقيقات.

تم تحرير محضر بالواقعة وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقي القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي قدمته إلى محكمة الجنايات، وأصدرت حكمها السابق.