التحريات تكشف ملابسات تعرض موظفة للاعتداء على يد زوج شقيقتها

الاحد 04 فبراير 2024 | 11:16 مساءً
كتب : هيثم حمدان

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة بمحافظة الإسكندرية، ملابسات تعرض موظفة للاعتداء على يد زوج شقيقتها الأكبر، حيث أجبرها على تصوير المشاهد الخارجة التي أقنعها زوجها بضرورة الإقدام عليها.

وأدلت زوجة المتهم باعترافاتها أمام جهات التحقيق المعنية، وكشفت خلالها كيف نفذت  رغبات زوجها الشيطانية، وذلك بعد أن فاجأها بطلب غريب وهو إقامة علاقة غير مشروعة مع شقيقتها التي تصغرها بنحو 7 سنوات كاملة.

وأكدت المتهمة أنها تزوجت 4 مرات قبل زواجها الحالي، واكتشفت أن زوجها المتهم أخلاقه غير سوية، وكان من مُحبي مشاهدة الأفلام الإباحية، ويجبرها على المشاهدة معه.

ممارسة علاقة حميمية مع شقيقتها

تابعت الزوجة، أن زوجها أخبرها برغبته في إقامة علاقة حميمية مع شقيقتها، إلا انها قابلت طلبه بالرفض فهددها بالطلاق، فانصاعت لأوامره خوفًا من حدوث الطلاق الخامس، بعد أن أكد لها أن الأمر شيق وسيقضي على الملل في حياتهما، ويشعر كل طرف بالمتعة، وأن شقيقتها سترحب بالأمر بعد وضعها أمام الأمر الواقع.

وأوضحت الزوجة أنهما أقنعا شقيقتها، صاحبة الـ 39 عاما، بالتوجه إلى الإسكندرية لقضاء الإجازة سويا ثم خدراها عن طريق المشروب، حيث بدأ المتهم في التعدي عليها أمام أعين شقيقتها التي صورت لهما مقاطع فيديو فاضحة وصورًا فوتوغرافية تنفيذًا لأوامر زوجها.