"كلوب" يكشف موقف صلاح من مباراتي تشيلسي وأرسنال في البريميرليج

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 07:41 مساءً
يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب : مكاريوس كرم

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول، عن غياب محمد صلاح في مواجهة تشلسي غداً الخميس، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي، عن مشاركة محمد صلاح: " محمد صلاح سوف يغيب عن المشاركة أمام تشلسي غدا، وأيضًا سوف نفتقده في مباراة أرسنال، وأتمنا أن يعود للملعب سريعا.

وأضاف كلوب عن تشيلسي: " فريق جيد حقًا، ويضم عناصر رائعة، ولديهن مُدرب مُتميّز، فاز بأغلب مبارياته مُؤخرًا، لعبنا أمامهم في أول مباراة هذا الموسم و لم نكن رائعين حينها و لم نكن سُعداء بأدائنا."

وواصل مدرب ليفربول :"علينا أن نكون أفضل من ما كنا عليه في المباراة الإفتتاحية."

وأشار كلوب عن موقف تياجو الكانتارا :"لقد عاد للتدريبات، هذه لحظة لا تُصدق، ولكنه بحاجة للوقت، ولقد تدرب ماك أليستر بالأمس، لذا يجب أن يكون بخير، وسيكون جاهزا لمباراة تشيلسي".

وتابع كلوب عن تجديد عقود مع فان دايك و ارنولد و صلاح قائلا : "هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء، هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك، كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا، الأولاد يحبون هذا المكان، وأنا أعلم ذلك كحقيقة، هؤلاء اللاعبون يُحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك الجُزء الوحيد المُزعج هو أنتم الصحافة".

اقرأ أيضا