خاص| اعلامي موريتاني: المرابطون قادرون على التأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا

الاثنين 29 يناير 2024 | 01:17 مساءً
أحمد باب سيدي عيسى
أحمد باب سيدي عيسى
كتب : محمد شداد

قال أحمد باب سيدي عيسى، الاعلامي الموريتاني، والمتخصص في الشأن الرياضي، إن المرابطون قادرون على التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وأكد سيدي عيسى في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم» أن مباراة الليلة التي تجمع بين منتخب موريتانيا والرأس الأخضر ستكون صعبة، خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الأخير في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم وتصدره مجموعة مصر وغانا. 

وأوضح الاعلامي الموريتاني في تصريحاته، أن لديه ثقة كاملة في المرابطون، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم؛ من أجل مواصلة كتابتهم في سجلات التاريخ، التي شهدت تألق وبروز المنتخب الموريتاني في النسخة 34 من البطولة.

وعن مباراة الجزائر الماضية، أكد سيدي عيسى في تصريحاته لـ«بلدنا اليوم» أن قوة وإصرار لاعبين المنتخب الموريتاني؛ بالإضافة إلى رغبتهم العارمة في إسعاد جماهيرهم، قادتهم لفوز تاريخي على الجزائر، والتأهل لأول مرة إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا. 

وفي سياق متصل، يستعد المنتخب الموريتاني لخوض مباراة غاية في القوة على ستاد «فيليكس هوفويت بواني» في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة الأفريقية. 

وتمكن المرابطون من التأهل إلى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، بعد تحقيق الفوز على الجزائر بهدف مقابل لا شيء، حيث جاءت موريتانيا في المركز الثالث للمجموعة الرابعة بأمم أفريقيا، برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا