المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء.. تعرف عليها

الخميس 25 يناير 2024 | 04:20 مساءً
كتب : نوران الرجال

يبدأ اليوم الخميس 25 يناير 2024، خطة جديدة في أوقات تخفيف أحمال الكهرباء، بعد توقف  خطة تخفيف أحمال الكهرباء من الساعة 2 عصرا إلى 5 المغرب بسبب انتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء

وبدأت اليوم شركات توزيع الكهرباء البالغ عددهم تسعة على مستوى الجمهورية، تنفيذ تعليمات الشركة القابضة للكهرباء بشأن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 6 ساعات يوميًا فقط، لتبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الخامسة عصرًا.

وأخطرت الشركة القابضة للكهرباء، شركات توزيع الكهرباء في المحافظات بتنفيذ المواعيد الجديدة لـ تخفيف الأحمال لمدة 6 ساعات فقط، بدءا من الساعة 11 صباحا حتى 5 عصرا، والتي أقرها مجلس الوزراء بدلًا من التخفيف 12 ساعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، على أن تكون مدة القطع 60 دقيقة فقط.

وينشر بلدنا اليوم مواعيد العمل الجديدة وجداول تخفيف أحمال الكهرباء بشركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى محافظات الجمهورية: 

“شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، القناة لتوزيع الكهرباء، شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، البحيرة لتوزيع الكهرباء، مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، ومصر العليا لتوزيع الكهرباء” اعتبارًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 عصرًا لمدة 6 ساعات يوميًا تتوزع كالآتي:

اقرأ أيضا