صلاح محسن: "أنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي وهفضل مركز في مستقبلي"

السبت 20 يناير 2024 | 09:40 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

علق صلاح محسن مهاجم الأهلي على الصور المسربة من حسابه الخاص عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشارها بأحديث تخصة مع أشخاص آخرين، وأنتشرت بشكل واسع علي مواقع التواصل الأجتماعي، خلال الفترات القلقة الماضية.

وكتب صلاح محسن عبر خاصية "ستوري" انستجرام: " حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الأكونت مكانش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي انا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات أنا هتخذ معه إجراءاتي القانونية".

ورد المهاجم صلاح محسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، علي الانتقادات التي واجها من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية الماضية، بنشر «آية قرآنية».

وأشارت العديد من الأنباء في وقت سابق، بأن اقتراب رحيل صلاح محسن عن صفوف النادي الأهلي، بعد تلقيه عدة عروض أبرزها العرض المُقدم من نادي سيراميكا كليوباترا خلال الآونة الأخيرة من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وكتب صلاح محسن عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون» صدق الله العظيم.

الجدير بالذكر، أن صلاح محسن قد خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، قبل بطولة كأس العالم للأندية 2023 الماضية التي أقيمت على الأراضي السعودية.

وفي نفس السياق، أعلن النادي الأهلي منذ أيام تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى قادمًا من صفوف سيريوس السويدي، وسبق أن ضم المارد الأحمر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بالإضافة إلى وجود المصري محمود عبدالمنعم «كهربا»، مما صعب مشاركة صلاح محسن بصفة أساسية في الفترة الماضية.

ماذا قدم صلاح محسن مع النادي الأهلي؟

وشارك صاحب الـ25 عامًا في 99 مباراة بقميص النادي الأهلي بكافة المسابقات منذ انضمامه للقلعة الحمراء في عام 2017 قادمًا من صفوف نادي إنبي.

وأحرز صلاح محسن 18 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وانتقل إلى نادي سموحة في عام 2019 لمدة موسم على سبيل الإعارة، وخاض 15 مباراة، وسجل 6 أهداف وقدم صناعتين.

وشارك صلاح محسن مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في 4 مباريات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا.