بالفيديو.. مادلين طبر توجه نصيحة قوية لـ شيرين: «اذهبي لمصحة نفسية»

الخميس 11 يناير 2024 | 04:19 مساءً
كتب : آية محمود

وجهت مادلين طبر للمطربة شيرين عبد الوهاب، نصيحة من معجبة محبة لها بالذهاب لمستشفى متخصص لعلاج اعراض الانسحاب (الديتوكس) بعد كل ما مرت به من أزمات سامة. 

أوضحت مادلين أن شيرين بعد علاج الانسحاب الأول الذي قامت به كان عليها أن تقوم ببرنامج تأهيل ولو بالبيت عن طريق متخصص، ولم تفعل. وأضافت مادلين: "شيرين أنت من ثروات مصر.. بنحبك".

 مادلين طبر تحتفل بعيد الميلاد مع هاني شاكر وعمرو مراد واحمد فايز

لم تنس مادلين الاحتفال بعيد الميلاد من خلال اتصال هاتفي بأمير الغناء العربي القدير هاني شاكر. أعرب هاني شاكر عن سعادته بنجاح آخر ثلاث أغاني تم طرحهم مؤخرا، خاصة وأنهم لون جديد عليه. حاولت مادلين كشف سر حب الناس لـ «شاكر» خاصة اللبنانيات، فأجاب عليها: "اللبنانيون يهيئون لي حالة من الحب نابعة من القلب سواء اثناء غنائي في حفلاتهم او التكريم في أي مهرجان هناك". تحدثا عن صديقهما المشترك دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان الذي كرمهما بمهرجان «الزمن الجميل»، فأهدت جائزتها للرئيس السيسي، فتأثر هاني شاكر ووقف يصفق لها دامعا. وكشفت مادلين ان لقب امير الغناء لم يكن «الموجي» مانحه كما هو متعارف.

واستمرارا للاحتفال بالكريسماس، استضافت مادلين المغني الغربي عمرو مراد والذي قام بغناء أكثر من اغنية غربية واغنيه شمندورة النوبية، وقامت مادلين ورقصت عليها.

وكعادتها مادلين في دعم الموهوبين والقامات المصرية الناجحة في جميع المجالات، فقد استضافت مصمم الأزياء المصري العالمي احمد فايز بعد نجاحاته الأخيرة ووصوله الى افتتاح اتيليه جديد بدولة الكويت الشقيقة. خلال حواره كان صادقا وغير مجامل حيث قال ان غالبية الستات المصريات ما يتاح لهن من ملابس لا يرتقي لمرحلة الشياكة. تحدث فايز عن ألوان وخطوط الموضة لشتاء وربيع ٢٠٢٤، واختتم المصمم المصري فقرته ببعض النصائح للمصريات واستأذن بالانسحاب ليحصل طيارته للكويت فطلبت منه مادلين ان يرسل تحياتها لصديقهما المشترك المصمم اللبناني بالكويت شربل زوييه.