اليوم.. انطلاق عدد من الأفلام المصرية في المملكة العربية السعودية

الخميس 11 يناير 2024 | 12:04 مساءً
فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني
كتب : منيه محمد

تنطلق عدد من الأفلام المصرية التي تتنافس على شباك التذاكر، اليوم، في دور العرض السينمائية، في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر طرح عدد من الأفلام وهي “الإسكندراني” من بطولة أحمد العوضي، وفيلم “الحريفة” من بطولة نور خالد النبوي، وفيلم “أنا وابن خالتي” من بطولة كل من سيد رجب وبيومي فؤاد.

وتمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر هذا الأسبوع في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية.

واستطاع فيلم “أبو نسب” من بطولة محمد عادل إمام إزاحة الفيلم السعودي “مندوب الليل” من الصدارة، بعدما كان يحتل المركز الاول في شباك التذاكر السعودي على مدار 3 أسابيع متتالية.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، وماجد الكدوانى، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.