علاء عبد العال يكشف حقيقة رحيل أحمد محمود عن الجونة إلى الزمالك

الخميس 11 يناير 2024 | 06:50 صباحاً
علاء عبد العال
علاء عبد العال
كتب : علام عشري

عبر المدير الفني لفريق الجونة علاء عبد العال عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، بثلاث أهداف مقابل هدف، على البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

قال علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أن فريقه أستحق الفوز على نظيرة البنك الأهلي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وأضاف علاء عبد العال، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: أن فريقه أستحق الفوز على خصم عنيد، رغم غيابات العديد من لاعبي الجونة وأبرزهم أحمد بلحاج الذي رحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع علاء عبد العال، أن يقوم بالدفع بعدد كبير من الناشئين خلال بطولة كأس الرابطة، من أجل اكتشاف لاعبين جدد، لا ستفاده منهم مع الجونة في بطولة الدوري.

وأشار علاء عبد العال، إلى أن فريق الجونة لم يتأثر برحيل المغربي أحمد بلحاج، رغم امتلاكه العديد من المهارات الفنية، قائلاً : «بلحاج لاعب كبير لكنه ليس فريق الجونة، والفريق قادر على تعويض أحمد بلحاج.

وعن رحيل أحمد محمود عن فريق الجونة إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قال عبد العال «اللاعب مستمر مع الجونة».

https://www.youtube.com/watch?v=e748J1Z8QLs

اقرأ أيضا