أول تعليق من ليونيل ميسي على مشاركته في كأس موسم الرياض

الاربعاء 10 يناير 2024 | 08:39 مساءً
ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي
ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي
كتب : مكاريوس كرم

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، على مشاركته المرتقبة في بطولة كأس موسم الرياض، المقرر انطلاقها ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وتقام منافسات كأس موسم الرياض بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي إلى جانب ناديي النصر والهلال السعوديين، برعاية هيئة الترفيه السعودية، في أواخر يناير الجاري.

وقال ليونيل ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “لا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا من كأس موسم الرياض مع فريقي إنتر ميامي حيث نواجه أفضل الأندية السعودية في بطولة تاريخية”.

ماذا قدم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي؟

ومنذ قدوم ميسي إلى إنتر ميامي في الصيف الماضي، شارك خلال 14 مباراة في جميع المسابقات التي نافس عليها الفريق، أحرز خلالها 11 هدفًا وصنع 5 أخرين لزملائنه

موعد إقامة بطولة كأس موسم الرياض

ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة كأس موسم الرياض بالمواجهة التي تجمع بين فر يقي الهلال ونظيره إنتر ميامي الإثنين الموافق التاسع والعشرين من يناير 2024.

فيما ستقام المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي إنتر ميامي والنصر السعودي، في الخميس الموافق الأول من فبراير المقبل لعام 2024، والتي ستكون مواجهة جدية تجمع بين النجمين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد العالمي.

اقرأ أيضا