موعد مباراة تشيلسي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الثلاثاء 09 يناير 2024 | 10:52 صباحاً
فريق تشيلسي الإنجليزي
فريق تشيلسي الإنجليزي
كتب : محمد شداد

يستضيف ملعب ريفرسايد في العاشرة من مساء اليوم مباراة قوية جدا، تجمع بين ميدلسبراه وتشيلسي، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الأنجليزية المحترفة (2023 / 2024).

وتأهل تشيلسي للدور نصف النهائي، بعد تحقيق انتصار صعب على نيوكاسل يونايتد عن طريقة ركلات الترجيح بنتيجة (4 / 2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وجاء تأهل فريق ميدلسبراه لمباراة نصف النهائي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد تحقيق فوزًا عريضًا على حساب بورت فايل من الدرجة الثانية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويخوض تشيلسي المباراة بمعنويات جيدة، بعدما تمكن الفريق من التأهل إلى الدور القادم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على بريستون على ستاد ستامفورد بريدج بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وتملك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ( 2023/ 2024)، في منطقة الشرق الأوسط؛ بالإضافة إلى شمال أفريقيا. 

واسندت الشبكة القطرية مهمة نقل مجريات لقاء الليلة بين تشيلسي وميدلسبراه، إلى قناة «بي إن سبورتس اتش دي 1»، ومهة التعليق على أحداث المباراة فكانت من نصيب المعلق جواد بده.

اقرأ أيضا