تين هاج: جددنا عقد بيساكا وحنبعل.. ولا أستطيع الحديث عن مستقبل سانشو

الخميس 04 يناير 2024 | 09:02 مساءً
تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد
تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد
كتب : مكاريوس كرم

كشف إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، عن انهاء فريقه إلى توصل اتفاق جديد لمد عقد ثلاثي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ويجان، يوم الإثنين المقبل 8 يناير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي لمباراة ويجان منذ قليل: “نحن نتحدث مع فاران وأنتوني مارسيال بشأن مستقبلهما معنا، وقمنا بتفعيل خيارات التجديد بشأن آرون وان بيساكا وفيكتور ليندلوف وحنبعل مجبري”.

وتابع: “لقد عقدنا اجتماعًا طويلًا مع شركة إنيوس وكان اجتماعًا إيجابيًا للغاية، وكان في العديد من القضايا، نحن على نفس الصفحة، وأعتقد أن الأمر كان إيجابيًا للغاية على كلا الجانبين، لقد كان اجتماعا بناء للغاية ولديهم أفكار جيدة”.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: “عودة ويجان؟ أعتقد أنه سيكون لدينا نفس المجموعة تقريبًا التي كانت لدينا ضد نوتينجهام فورست”.

أما عن أونانا والمشاركة في أمم إفريقيا قال تين هاج: “نحن نتحدث مع الاتحاد الكاميروني إنه أمر بناء لذلك سنرى، لا أعرف حتى الآن إذا كان سيشارك في مباراة توتنهام، لكنه سيكون حاضرًا في المباراة ضد ويجان”.

وأتم تين هاج تصريحاته متحدثا عن مستقبل سانشو قائلا: “لا أستطيع قول أي شيء، لا توجد أخبار حتى الآن، علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور، عندما يكون لدينا أخبار سنخبركم بها”.

 ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل ليفربول صدارة البريميرليج بـ 45 نقطة.

اقرأ أيضا