مفاجآت.. الحكومة تكشف تفاصيل جريمة العثور على جثتين في بالمعصرة

الاربعاء 03 يناير 2024 | 03:33 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة تفاصيل جديدة في جريمة المعصرة، حيث تبين أن الفتاة المقتولة التي تم العثور عليها برفقة جثة مالك شركة الأسمدة هاربة من أهلها بمحافظة الفيوم وكانت تحضر إلى المجني عليه لإقامة علاقة غير شرعية في الشقة منذ اكثر من 8 شهور.

علاقة غير شرعية 

وتبين من خلال تحقيقات النيابة في واقعة جريمة شقة المعصرة، أن الفتاة في العقد الثالث من العمر عثر عليها ترتدي كامل ملابسها وبها جروح ذبحية بالرقبة، وكانت الفتاة تحضر لإقامة علاقة غير شرعية مع المتهم الذي عثر علية بجوارها جثة ويرتدي كامل ملابسة.

واضافت التحقيقات أن مالك الشركة المجني عليه قام باستئجار الشقة بمنطقة المعصرة لإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة المعثور عليها برفقته، حيث كانت تحضر له من إحدى المحافظات قبل 8 شهور لتقيم علاقة غير شرعية، وعثر عليها جثة هامدة بجواره.

قرار النيابة 

 وكانت النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثماني مالك الشركة والفتاة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة في محيط العقار، كما كلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار الـ 4 متهمين في الواقعة.

جثة مذبوحة وعلاقة غير شرعية

واستمعت النيابة لأقوال حارس العقار والذي أكد حضور 4 أشخاص إلى المجني عليه وصعودهم إليه بحجة العمل معه، وبعد مرور وقت فوجئ بهم أثناء نزولهم مسرعين من العقار.

واضاف حارس العقار أمام النيابة، أنه اكشفت أن مالك الشقة لا يرد، فقام بكسر الباب بمساعدة الجيران وعثر على جثمانه مقتولا وبجانبه الفتاة.

بداية تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من حارس عقار تضمن العثور على جثمان مالك شركة وفتاة عشرينية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات، وتبين من التحريات مقتل مالك شركة وفتاة عشرينية على يد 4 أشخاص وجرى استكمال التحريات لكشف أسباب الحادث.