التفاصيل الكاملة لتهديد دجال بولاق الدكرور للفتيات بصور فاضحة

الاربعاء 03 يناير 2024 | 03:23 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تعد جريمة الدجل والشعوزة هي آفة العصر التى اتخذ منها النصابون مهنة للإيقاع بضحاياهم من ضعفاء النفوس الذين يؤمنون بالخرافات للاستيلاء على أموالهم على الرغم من وصولنا إلى أقصي درجات العلم والتحضر إلى أن الجهل مازال يسيطر على عقول البعض نتيجة الخرافات الموروثات القدية.

 تهديد الفتيات بصور فاضحة 

وظهر في يوليو الماضي معالج روحاني "دجال" بمنطقة بولاق الدكرور للنصب على المواطنين، واستطاع ان يوهم الناس بقدرته على علاجهم وفك السحر، وعلى اثر ذلك تحصل على صور مخلة وفيديوهات عارية لعديد من الفتيات بحجة تلبية طلبات الجن.

وقام الدجال بتهديد بعض الفتيات بالصور والفيديوهات، حتي تقدمت المجني عليها التي تدعى ن.ع، بلاغ تتهم فية شخص بإفشاء أمور خادشة بشرفها، وتوصلت التحقيقات إلى أن الدجال المتهم تحصّل على تلك الصور بواسطة هاتف نقال في مكان خاص وبغير رضائها.

ضبط دجال بولاق الدكرور 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على «دجال بولاق الدكرور»، واتهمته جهات التحقيق في القضية رقم 4832 لسنه 2023، بأنه في شهر يوليو وحتى شهر أغسطس بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وتبين من خلال التحقيقات، أن الدجال كان يهدد السيدة، بعدما طلب منها تسجيل صور ومقاطع تصويرية جنسية لها مع أقرانها وإرسالها له، وهددها، بإفشاء أمور خادشة بالشرف وهي صورها.

ووجهت جهات التحقيق، لـ دجال بولاق الدكرور، أيضًا تهمة تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها، بأن تحصل على صورها بجهاز هاتف نقال، بطريق إساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

الحكم علي دجال بولاق الدكرور

وبعد القبض على المتهم، أمرت جهات التحقيق، بإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الجيزة، والتي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.