بونوتشي: جوارديولا حاول ضمي مقابل 100 مليون يورو

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 09:15 مساءً
بونوتشي
بونوتشي
كتب : مكاريوس كرم

كشف المدافع الإيطالي، ليوناردو وبنوتشي، لاعب نادي يونيون برلين الألماني، أن نادي مانشتستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه بيبي وجارديولا، حاولوا أن يتعاقدوا معي في وقت سابق، عندما كنت اللعب في صفوف يوفنتوس.

وكان بونوتشي قد انتقل للعب مع يونيون برلين في صيف 2023 الماضي بعد نهاية رحلته مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وفي تصريحات صحفية، أكد المدافع الإيطالي المخضرم أنه كان قريبًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي في وقت سابق بأمر من بيب جوارديولا.

وقال بونوتشي في تصريحاته: “في عام 2016 كنت قريبًا من مانشستر سيتي، الذي عرض ما يقرب من 100 مليون يورو ليوفنتوس. ولكني قررت البقاء مع البيانكونيري”.

وأضاف الأسطورة الإيطالية: “كانت هناك بعض المحادثات أيضًا حتى في عام 2017، بعد أن عرضني يوفنتوس للبيع في النهاية، والتدريب تحت يد بيب جوارديولا أمر رائع بالتأكيد لأنه سيحسن من قدراتي”.

وأنهى حول هذا الأمر: “في الواقع، فزت بالعديد من الجوائز في مسيرتي. لقد تركت قلبي يقودني دائمًا، ولهذا السبب بقيت في يوفنتوس”.

الجدير بالذكر، أن بونوتشي كان قد أصدر تصريحات نارية في حق فريق السيدة العجوز بعدما قرر النادي عدم تجديد عقده في الصيف الماضي وتركه يرحل بشكل مجاني.

بطولات ليوناردو بونوتشي مع يوفنتوس

بدأ بونوتشي مسيرته مع فريق السيدة العجوز بعد انضمامه للفريق في 2010 قادمًا من باري الإيطالي، قبل أن يرحل عن الفريق في الصيف الجاري.

وحقق اللاعب مع يوفنتوس العديد من البطولات، خلال مسيرته 4 ألقاب لكأس إيطاليا، إلى جانب 8 بطولات للدوري الإيطالي، و 5 ألقاب لكأس السوبر الإيطالي.