حارس ريال مدريد السابق: أفضّل مبابي عن هالاند لهذا السبب

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 04:05 مساءً
ديجو لوبيز
ديجو لوبيز
كتب : محمد شداد

كشف ديغو لوبيز، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن الاختيار الأفضل بالنسبة له من أجل الانضمام للملكي، من بين اللاعب الدولي الفرنسي كليان مبابي، والنرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال لوبيز في تصريحات صحفية: «سأختار مبابي. إنه لاعب يمكنه المساهمة بأشياء كثيرة في ريال مدريد، على الرغم من وجود لاعبين رائعين بالفعل في مركزه ولا أعرف ماذا سيحدث. اليوم، يمتلك ريال مدريد فريقًا رائعًا، وهو عام يمكن فيه الفوز بالألقاب، أتمنى قدومه».

وفي سايق آخر كشفت تقارير صحفية عن وجود شرط أساسي من جانب كليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي؛ من أجل الموافقة على الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني أو أي ناد يرغب في التعاقد معه.

وأكدت التقارير أن مبابي يهدف إلى المشاركة في أولمبياد باريس 2024؛ وذلك وفقًا لرغبة اللاعب نفسه والاتحاد الفرنسي لكرة القدم؛ بالإضافة إلى إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا.

وطبقًا لما أشارت إليه التقارير فإن شرط أساسي لمبابي في حالة رحيله لريال مدريد، السماح له بالمشاركة خلال الأولمبياد المقبل؛ وهو ما قد يرفضه النادي الإسباني.

ومنح ريال مدريد مهلة 15 يومًا من أجل التوقيع على العقد المرسل بدءً من اليوم وحتى منتصف شهر يناير الجاري، وفي حالة عدم التوقيع من جانب مبابي فإن النادي سيقوم بإلغاء العقد المرسل.

ويبلغ قيمة العقد الذي أرسله ريال مدريد لكليان مبابي 30 مليون يورو سنويًا، ولمدة 5 سنوات مدة التعاقد، وسيحصل اللاعب على 130 مليون يورو مكافأة تعاقد مع اللاعب. 

اقرأ أيضا