بعد ظهورها بالحجاب.. قرار جديد من المحكمة بشأن الراقصة حورية

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 03:43 مساءً
الراقصة حورية
الراقصة حورية
كتب : محمود الطحاوي

قررت محكمة جنح الاقتصادية، حجز قضية الراقصة حورية المتهمة فيها بنشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل الاتصال المختلفة،  لجلسة 29 يناير المقبل للنطق بالحكم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورود بلاغ ضد الراقصة حورية بتهمة إثارة الغرائز ومخالفة قيم وأخلاقيات المجتمع المصري وتتنافى مع آداب المجتمع وتصويرها فيديوهات، حملت اسم راقصة الساحل الشرير أو راقصة الساحل الشمالي.

وتضمن البلاغ أن المتهمة كانت ترتدي بدل رقص تظهر أجزاء حساسة من جسمها وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، وذكرت التحريات أن المتهمة اسمها الحقيقي "حنين" وتبلغ من العمر 23 عاما، وحرر المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وجرى عرضها على جهات التحقيق المعنية التي قررت حبسها وتمت إحالتها إلى المحكمة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من محام يتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفجور والفسق والقيام بأعمال منافية تتنافى مع قيم المجتمع المصري ونشر فيديوهات إغواء للشباب وتعمل على التحريض على الفسق.