ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن صلاح قبل كأس الأمم الأفريقية؟.. تفاصيل

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 11:08 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : محمد شداد

علقت الصحف الإنجليزية على أداء محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في مباراة أمس أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الأنجليزي الممتاز (2023 / 2024). 

واستطاع صلاح قيادة «الريدز» لتحقيق فوزًا عريضًا على حساب نيوكاسل أمس الأثنين، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت إحراز «مو» لهدفين وصناعة هدف واحد، و «بري أسيست» لهدف.

وقالت «ميرور»: «ما أروع الوداع.. صلاح يترك ليفربول والهدايا خلفه، الريدز في الصدارة، ضيع ركلة جزاء، لكن خطى الـ 150 هدفا بالبريميرليج، قبل أن يغادر لأفريقيا». 

وأضافت «ديلي إكسبريس»: «صلاح يغادر ليفربول بأسلوب مميز جدًا وفوز كبير في آنفيلد، صلاح في أداء عظيم، ويغادر بعد أن ساعد ليفربول في البقاء بالصدارة بفارق ثلاث نقاط».

وتابعت صحيفة «ديلي إكسبريس» حديثها عن محمد صلاح قائلة: «رغم إضاعة ركلة جزاء، صلاح عاد وسجل هدفين وتجاوز 150 هدف بالدوري مع ليفربول».

وعنونت صحيفة «ديلي ستار»: «أحسنت يا صلاح، ليفربول في صدارة البريميرليج، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسية، بعد أن تجاوز نيوكاسل في أنفيلد».

واختتمت: «صلاح في أخر ظهور له قبل كأس أمم أفريقيا، يضيع ركلة جزاء قبل أن يسجل مرة أخرى ويتخطى حاجز 150 هدف بالدوري، مو ألحق بنيوكاسل هزيمته السابعة في ثمانية مباريات».

وفي سياق منفصل ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب يوم الخميس المقبل الموافق 4 يناير؛ بعد خوض مباراة غاية في القوة أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي أمس.