موهبة برازيلية.. من هو لوكاس بيرالدو مدافع باريس سان جيرمان الجديد؟

الاثنين 01 يناير 2024 | 08:24 مساءً
بيرالدو - لاعب باريس سان جيرمان
بيرالدو - لاعب باريس سان جيرمان
كتب : مكاريوس كرم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تعاقده مع المدافع البرازيلي لوكاس بيرالدو قادما من ساو باولو بعقد يمتد لـ 5 سنوات.

ونشر باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، مساء الإثنين، أنه حصل على خدمات لوكاس بيرالدو بعقد يمتد لخمسة أعوام حتى عام 2028.

تفاصيل تعاقد باريس سان جيرمان مع لوكاس بيرالدو

ولم يكشف بطل الدوري الفرنسي التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية ذكرت أنها كلفت النادي نحو 20 مليون يورو، دون وجود إضافات.

ومن المقرر أن يرتدي بيرالدو القميص الذي يحمل الرقم 35 مع باريس سان جيرمان.

من هو لوكاس بيرالدو مدافع باريس سان جيرمان الجديد؟

لوكاس بيرالدو هو مدافع برازيلي شاب من مواليد 24 نوفمبر 2003.

بدأ صاحب الـ20 عاما مسيرته باللعب مع فريقي يونياو باربارينس وبيراسيكابا ومقرهما ساو باولو.

وانضم بيرالدو إلى ساو باولو عام 2020، حيث بدأ مع فريق تحت 17 عاما، قبل أن يشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول بعد ذلك بعامين وتحديدا في 26 مايو 2022.

وبعد أن حجز مكانا أساسيا له في تشكيل الفريق الأول لساو باولو، أصبح بيرالدو أحد ركائز الفريق وقدم معه أداء رائعا في عام 2023، وشارك في 52 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، وذلك وهو في سن 20 عامًا فقط.

وفي سبتمبر 2023، حصل اللاعب على أول لقب في مسيرته بعد التتويج مع ساو باولو بلقب كأس البرازيل على حساب فلامنغو.

وعلى الصعيد الدولي، يمثل بيرالدو المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما، وكانت أول مباراة دولية له في 11 يونيو/حزيران 2022، وشارك في فوز الفريق 4-1 على الإكوادور.

ماذا قال لوكاس بيرالدو بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان؟

وقال بيرالدو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: "أنا سعيد حقا بالانضمام إلى نادي لديه هذا الطموح مثل باريس سان جيرمان".

وأضاف: "إنها خطوة هامة في مسيرتي وهي ستساعدني على التقدم للأمام، لا يمكنني الانتظار للتعرف على زملائي الجدد وبدء أولى خطواتي بقميصي الجديد".

يُذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر حاليا ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق خمس نقاط عن نيس صاحب المركز الثاني، وذلك في سعيه للحصول على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.