بلطجة وإساءة سمعة.. القصة الكاملة لـ خناقة زوجة حلمي  بكر ومصطفى كامل

الاثنين 01 يناير 2024 | 02:51 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : لينا غالي

فتح الموسيقار حلمي بكر، النيران على نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد رفض تلقي العلاج بمستشفى تابعه لها، بعد تعرضه لعملية نصب بالنقابة.

وأكد حلمي بكر، أنه تعرض للنصب من قِبل نقابة المهن الموسيقية، في أثناء تلقيه العلاج بمستشفى في شهر يناير الماضي، حيث إنهم تلقوا منه 150 ألف جنيه خلال شهر علاج.

في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أصدر قرار بعلاج الموسيقار حلمي بكر على نفقة الدولة بأحد المستشفيات التابعة للقوات المسلحة نظرًا لما قدمه من أعمال فنية على مدار 50 عامًا.

من المفترض أن ينقل حلمي بكر بعد ساعات قليلة من الآن لإحدى المستشفيات التابعة للقوات المسلحة.

زوجة حلمي بكر والنقابة

حرصت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، الوقوف بجانب زوجها، والتي دخلت في صراع مع مصطفى كامل، لعدم اهتمام النقابة بحالة زوجها بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بجلطة فى القلب.

ومن جانبها قامت النقابة بمهاجمتها قائلا:"مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة".

وأضاف:" أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن".

ولم تصمت زوجة حلمي بكر، على ذلك وقامت بتحرير بلاغ ضد النقابة، اليوم الاثنين، تتهم فيه مصطفى كامل، بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.