بعد سنوات من الخصام.. القصة كاملة لصلح أنغام وأصالة في حفل ليلة نجمات العرب

الاثنين 01 يناير 2024 | 12:44 مساءً
أصالة وأنغام
أصالة وأنغام
كتب : لينا غالي

شهد العام الجديد، بداية صلح في الوسط الفني، بين الفنانة أنغام والفنانة أصالة، خلال كواليس حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم أمس، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياضي الترفيهي.

تتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يجمع أنعام وأصالة، بعد سنوات من المقاطعة، وتظهر فيه أنغام وهي تقبل الفنانة أصالة وقابلتها الأخيرة بعناق وذلك بحضور إليسا وسالم الهندي.

وبدأ الخلاف بين أنغام وأصالة إلى عام 2019، بعد أعلان أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة في هذا الوقت.

ولم تقبل أصالة، من هذه الزيجة خاصة أن زواج أنغام أقر بشكل كبير على حياة ياسمين، لوجود هذه القرابة وبالتأكيد استشعرت أصالة هذا لوجود صلة قرابة بياسمين.

ووقتها نقد أصالة، نقد غير مباشر لأنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي علقت قائلة:" الفن إن لم ينق روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

وعرف وقتها أنها تقصد أنغام بهذا الكلام، وقامت أصالة بإلغائها متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها لم تعلق أنغام على أصالة واكتفت ببعض التلميحات في برنامج "نيشان" بأن علاقتها بأصالة هي علاقة زمالة عمل.

وبعدها انتهت علاقة أنغام وأحمد إبراهيم في 2020 بالطلاق، وفي عام 2021، وبعدها علقت أصالة مفاجأة على صورة لأنغام مع أبنائها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

أصالة وأنغامأصالة وأنغام

قائلة:" بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير".

وتابعت "وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر..وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ماكانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة".

وردت عليها أنغام " كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وبعد هذه السنوات عادت الصداقة من جديد في ليلة أمس، خلال حفل ليلة نجمات العرب، ضمن موسم الرياض.