رفضت التعاون مع أحمد زكي وزوجها سر نجاحها.. أسرار صادمة في حياة فادية عبد الغني

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 03:55 مساءً
كتب : آية محمود

تحتفل اليوم الفنانة فادية عبد الغني بعيد ميلادها الـ62، وقدمت خلال مسيرتها الفنية عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والدرامية التي حفرت اسمها في ذاكرة الجمهور.

بدأت فادية عبد الغني مسيرتها الفنية بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية في أواخر السبعينيات، واستطاعت التنوع في شخصيتها الفنية بالمشاركة في أكثر من 50 عملًا خلال رحلتها في عالم الفن، حيث قدمت فوزية فرويلة في مسلسل "المال والبنون"، وأمال الغرباوي في مسلسل "العصيان"، والأم زبيدة في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

كانت في أحد اللقاءات كشفت فادية عبد الغني، عن تفاصيل بدايتها الفنية قائلة: "زوجي انتجلي أعمال فنية وأنا كنت شغالة وقتها ومعروفة".

وأضافت فادية عبد الغني، عن أسباب عدم تعاونها مع الفنان أحمد ذكي قديما قائلة: "رفضت التمثيل أمام الفنان أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير"، لارتباطها ببعض المحظورات، التي تمنعها من تقديم أي مشاهد بملابس معينة، التي قد تغضب أبنائها وتغضبها".

ويشار إلى أن فادية عبد الغني تعود بعد غياب استمر لسنوات عديدة للدراما التلفزيونية في رمضان 2023 مع النجم مصطفى شعبان في مسلسل "بابا المجال"، والذي تجسد من خلاله دور أم بعد 20 عام من مسلسل "الحاج متولي" الذي عرض في أوائل الألفينات.