بعد طرح البرومو.. موعد عرض مسلسل حالة خاصة لـ طه الدسوقي

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 02:03 مساءً
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
كتب : منيه محمد

كشفت منصة watch it الرقمية عن موعد عرض مسلسل "حالة خاصة" بطولة طه الدسوقي وغادة عادل، وذلك منذ أن طرحت منصة watch it الرقمية البوسترات الرسمية للمسلسل، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في يوم 3 يناير المقبل.

وكانت قد طرحت منصة watch it الرقمية تفاصيل برومو مسلسل حالة خاصة، حيث لفتت أحداثه عدد من المشاهد المؤثرة، والتي من بينها ظهور طه دسوقي في دور شاب متوفق علميا ولديه ذكاء خارق وثقة كبيرة في النفس، وبسبب عدم تعيينه في الجامعة يذهب الشاب إلى غادة عادل والتي تجسد دور محامية بشخصية "أمينة النجار"، حيث يطلب منها نديم "طه دسوقي"، فرصة للعمل ويثبت فيها مدى تفوقه ومن هنا يبدأ نديم في دخول منافسة قوية مع كبار المحامين لاثبات نفسه.

ويقع نديم "طه دسوقي" خلال أحداث العمل في الحب ويدخل في منافسة قوية وصراعات تكشفها حلقات مسلسل حالة خاصة. 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل وكلا من النجوم عبد الرحيم حسن، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة واتش الرقمية كعادة أعمالها الفنية المختلفة، حيث تعطي واتش ات فرصة للشباب لإثبات مواهبهم وقدراتهم التمثيلية.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة في 10 حلقات تعرض على منصة واتش ات الرقمية حلقة كل اسبوع، حيث من المقرر أن يكون يوم الاربع من كل أسبوع وعدد من المنصات الأخرى.