حلا شيحة: لن يكون الاحتفال بالعام الجديد مقبولاً في ظل صمت العالم عن غزة

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 11:56 صباحاً
حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : منيه محمد

احتجت الفنانة حلا شيحة، علي الاحتفال بالعام الجديد، في ظل الاحداث الجارية التي تصيب غزة من قتل ومجاعة وإبادة جماعية في ظل صمت العالم عن ذلك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت حلا شيحة: أيام قليلة و يبدأ عام جديد ،عام اختتم بالدماء و القتل و الابادة الجماعية ،مشاهد لن ننساها و لن ترحل من الذاكرة ، اي منطق او عقل يستوعب ما حدث، وتمنينا الالف المرات ان يكون مجرد كابوس لكنه الحقيقة التي رأها العالم و اصبحت هذي القضية قضية عالمية ينحني لها الجبين.

وتابعت حلا شيحة حديثها: فلسطين انتي الاجمل ،انتي الاقوي ،انتي الارض المقدسة ،انتي القدس ،انتي الموطن و الوطن لكل شهيد و شريف و مناضل و مقاتل ، لكل ام و طفل.

وأضافت حلا شيحة في حديثها: لن استطيع الاحتفال بعام جديد ،سيكون احتفالاً برائحة الدم و جزء لا يتجزء من الروح و الجسد ينزف ،يتألم ،يصرخ، لكني أؤمن بالقدر و ان لرب الكون حكمة بالغة بأن ما يحدث الان هو صميم هي القضية..الظاهر شر اما الباطن يحمل الرحمه ،هذه قضية لن تموت و ان خُزلت لانها ببساطة قضية الله.

واختتمت: سلاماً لفسطين و شهاداءها و سلاماً لصمود ابناءها، واعلم يقيناً انها ستعود ،لانه وعد الله في كتابه ان تعود الارض لاصحابها.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة حلا شيحة للعودة للساحة الفنية من جديد، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي، ويعد هذا أولى أعمالها الفنية بعد اعتزالها وعودتها للفن مرة أخرى، فضلا عن تصالحها مع نقابة المهن التمثيلية بالاعتذار عما بدر على لسانها من تصريحات تسيء للفن والفنانين.