وكيل فتوح: اتفقنا مع الزمالك على رحيل فتوح مع أول عرض احتراف

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 05:16 مساءً
أحمد فتوح لحظة تجديد عقده
أحمد فتوح لحظة تجديد عقده
كتب : مكاريوس كرم

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، عن اتفاق مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تلاقى عروض احتراف أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سمير صلاح، فى تصريحات لبرنامج كورة فى الـ90 الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: "الاتفاق مع مجلس الزمالك على رحيل فتوح سيكون فى حال وجود عرض محترم يفيد النادى واللاعب".

وأشار إلى أن علاقة مجلس الزمالك وأحمد فتوح رائعة بشكل عام، ولكن علاقة حسين لبيب باللاعب هى علاقة أب بابنه، ونشكر حسين لبيب على كل ما قدمه للاعب خلال الفترة الماضية.

وقال وكيل اللاعب، إن فتوح كان عليه مديونات وصلت لـ11 مليون جنية خلال الفترة الماضية وكان يجب دفعها: دفعت لفتوح المديونات حتى تجديد عقده للزمالك، من أجل تركيز اللاعب فقط داخل الملعب.

وأضاف: أحمد فتوح تنازل عن مستحقات له من أجل البقاء داخل نادى الزمالك والاستمرار مع الفريق، وتم جدولة بعض مستحقات اللاعب المتأخرة عند النادى.

وأكد سمير صلاح أن العلاقة بين فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا كانت متوترة خلال الفترة الماضية بسبب عدم تجديد اللاعب عقده، قائلا: "كانت مشادة بين فتوح وشيكابالا، ولكن تم حل الأمر بين الثنائى وعلاقتهما حاليا أقوى من الأول".

وأضاف: أحمد فتوح جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات، وقال لحسين لبيب لو عاوزنى أجدد 5 سنين معنديش مشكلة.

اقرأ أيضا