علاء نبيل : إمام عاشور أصبح شخص مختلف مع الأهلي وكهربا يصنع الفارق .. فيديو

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 05:06 صباحاً
علاء نبيل
علاء نبيل
كتب : مكاريوس كرم

قال علاء نبيل مدرب منتخب مصر السابق، إن طموحات الأهلي كانت كبيرة في مونديال الأندية من بداية البطولة، مؤكداً أن برونزية كأس العالم للأندية تكتب للجيل الحالي وتحسب ‏للجهاز الفني ولتاريخ النادي.

وأضاف نبيل، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»،: أن محمود كهربا يقدم مستوي متميز مع الأهلي خلال الفترة الحالية، مؤكداً أن يعد قوة كبيرة في خط هجوم الأهلي لما يملكه اللاعب من مهرات فينة تصنع الفارق مع الفريق، قائلاً« أحيي كهربا على الأجواء التي يخلقها داخل الفريق وتساعد في رفع الروح المعنوية بين اللاعبين».

وتابع نبيل، أن فريق الأهلي افتقد سرعات المغربي رضا سليم لاعب الفريق في كأس العالم للأندية، مؤكداً أن وجوده كان سيصنع الفارق مع الفريق في مباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كاس العالم للأندية.

واشاد نبيل، خلال تصريحاته، بإداء إمام عاشور، مع الأهلي، في مونديال الأندية، قائلاً« إمام عاشور أصبح شخص مختلف مع النادي الأهلي»، مؤكداً أنه أفضل لاعبي الأهلي في الوقت الجاري.

وعن مستوي موديست مع الأهلي في مونديال الأندية، قال نبيل،«موديست لم يقدم أي إفادة مع النادي الأهلي فنيا»، مؤكداً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، هو القادر على إعادة الثقة لموديست.

وأكد نبيل خلال تصريحاته، أن النادي الأهلي هو المرشح الأول لحصد بطولة كأس السوبر المصري والتي ستقام في الأمارات، قائلاً«بالورقة والقلم الأهلي الأقرب لتتويج بكاس السوبر المصري».