مدرب أوراوا الياباني معلقًا على فوز الأهلي بالبرونزية: بعد 10 دقائق، بدأنا نعاني بدنيًا ولم نتمكن من الصمود أمامهم

الجمعة 22 ديسمبر 2023 | 10:07 مساءً
كتب : دينا الجندي

 صرح البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، بأن مواجهة الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية كانت شديدة الصعوبة، ملقيًا باللوم على اللاعبين وأخطائهم الفنية.

وعبر «سكورزا» عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: «لقد بدأنا المباراة بالضغط العالي، ولا أعتقد أننا قمنا بعمل سيء، ومع ذلك بعد 10 دقائق، بدأنا نعاني بدنيًا، وسمحنا لمنافسنا بأخذ زمام المبادرة، واستقبلنا هدفين بطريقة مؤلمة، وكانت هناك أخطاء كان من الممكن تجنبها، بعد ذلك حاولنا الاحتفاظ بالكرة لفترة أطول من الوقت، وفي نهاية الشوط الأول، قمنا بعمل جيد جدا، وسجل كانتي هدفا مهما لنا».

وتابع: " كانت نتيجة مخيبة للآمال للغاية في مباراة ارتكبنا خلالها الكثير من الأخطاء، لكننا في النهاية لم نستطع الصمود أمامهم، بسبب الإرهاق البدني الكبير الواقع علينا". 

وحصل النادي الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما فاز برباعية على أوراوا الياباني مقابل لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، لتحديد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في السعودية.

وأحرز الهدف الأول ياسر إبراهيم، أما الثاني بيرسي تاو، بينما الثالث يوشيو كويزومي، وسجل الرابع علي معلول.

اقرأ أيضا